شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
عدد زوار المنتدى
.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» لماذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يُكثر من الصيام في شهر شعبان
الأحد 15 مايو 2016, 8:53 pm من طرف قلوب دافئه

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
الأربعاء 16 مارس 2016, 12:33 am من طرف قلوب دافئه

» الاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم
الأحد 20 ديسمبر 2015, 1:06 am من طرف قلوب دافئه

» ضرب الأطفال
الأربعاء 25 نوفمبر 2015, 9:03 am من طرف قلوب دافئه

» الأدب فى رياض الصالحين
الإثنين 19 أكتوبر 2015, 11:13 am من طرف قلوب دافئه

» الصبر والأمانة باب القرب والعطاء
السبت 12 سبتمبر 2015, 3:54 pm من طرف قلوب دافئه

» إصلاح وتربية المجتمع بإصلاح قلوب أهله
الإثنين 17 أغسطس 2015, 11:23 pm من طرف قلوب دافئه

» احكام الفدية على المريض فى رمضان ومتى تجب عليه
الأحد 21 يونيو 2015, 12:04 am من طرف قلوب دافئه

» رؤية هلال رمضان
الإثنين 08 يونيو 2015, 4:46 pm من طرف قلوب دافئه

» ولم يك رب العرش فوق سمائه تنزّة عن كيف وعن برهان
الثلاثاء 02 يونيو 2015, 12:02 pm من طرف المحب لفلسطين

» لماذا عرج برسول الله صلى الله عليه وسلم من المسجد الأقصى ولم يعرج به من المسجد الحرام
الثلاثاء 26 مايو 2015, 10:05 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا طلب داعى اليهود والنصارى وإبليس نظره من رسول الله فى الإسراء والمعراج
السبت 16 مايو 2015, 8:27 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا اختص الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقى الأنبياء
الإثنين 04 مايو 2015, 6:26 am من طرف قلوب دافئه

» تحميل كتاب إشراقات الإسراء
الخميس 16 أبريل 2015, 12:30 am من طرف قلوب دافئه

» اختبار الغضب
الأحد 29 مارس 2015, 1:50 pm من طرف قلوب دافئه

لن ننساكم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 689 بتاريخ الجمعة 21 يونيو 2013, 9:15 pm


شاطر | 
 

 من واجبك ان تقرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلسطيني
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 398
الرصيد : 476
أعجبني : 8
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 38
رقم العضوية : 273





مُساهمةموضوع: من واجبك ان تقرا   الخميس 21 يوليو 2011, 10:41 pm

السلام  عليكم  ورحمة الله وبركاته  يقول المثل     الي  ما الو كبير يشتريلوا  كبير احنا  ما بدنا  نشتري   بدنا نحكي  مع  الموجودين   اين  بعض  الاشخاص  على بيت  الذاكرةعلى سبيل  المثال  وليس  الحصر   اين  المربي  الفاضل  حسين  التايه اين المناضل سليم حديري  ابو  طالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راصد الأخبار
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 915
الرصيد : 2619
أعجبني : 4
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 27
رقم العضوية : 42



مُساهمةموضوع: رد: من واجبك ان تقرا   الجمعة 22 يوليو 2011, 12:29 pm

شكرا لك ايها الفلسطيني

ما تفكر به وتطرحه فعلا نحن نعمل عليه

فقد أجرينا في بيت الذاكرة الفلسطينية أكثر من ثلاث مقابلات مع المناضل أبو طالب وكذلك تم دعوته لبرنامج لقاء الاحفاد بالاجداد في مدينة حلب حوالي 3 او 4 مرات خلال الاعوام الماضية

اما المناضل حسين التايه فقد اتصلنا بعائلته اكثر من مرة من اجل مقابلة معه كشاهد على النكبة ولكن اعتذروا بسبب وضعه الصحي .

وهناك مناضلين كثر اجرينا معهم مقابلات مثل المناضل الكبير الشهيد محمد داوود عودة ( ابو داوود ) حيث اقمنا له مهرجانا وتكريما وعرض فلم في مدينة حلب منذ عدة اعوام

وكذلك لقاء مع المناضل عمر مراد ( ابو المجد ) واخيرا نحن في حالة سباق مع الزمن بتوثيق ذاكرة النكبة وتسجيل شهادة كبار السن الذين عاصروا النكبة قبل ان يفوت الاوان

والتقديرات تقول ان العمر الزمني لشهود النكبة بقي حوالي عشر سنوات فعلينا ان نكثف لقاءاتنا مع كبار السن كأولوية دون ان نتجاهل المناضلين ايضا

وهذا ما تفعله مؤسسة بيت الذاكرة الفلسطينية

ونتمنى منك أخي ان تعمل على الارض لترتيب مواعيد وتسهيلات لهذه المهمة الوطنية بامتياز والتي تبنتها مؤسسة بيت الذاكرة الفلسطينية كرائدة اولى في سورية



المصدر: شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية - alzakera.palestineforums.com






المكتب الاعلامي لبيت الذاكرة الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاجئة من النيرب
عضونشيط
عضونشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 86
الرصيد : 104
أعجبني : 3
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: من واجبك ان تقرا   السبت 23 يوليو 2011, 6:22 pm

شكرا لبيت الذاكرة الفلسطينية وان شاء الله سانسق انا لكم لتعملو لقاء مع احدى قريباتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة بيسا ن
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد المساهمات : 117
الرصيد : 210
أعجبني : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 37
رقم العضوية : 73

مُساهمةموضوع: رد: من واجبك ان تقرا   الإثنين 25 يوليو 2011, 6:10 pm

شكرا لاقتراحك الجميل الاخ الفلسطيني

وان شاء الله نتعاون سوى من اجل الحفاظ على هذه الذاكرة



المصدر: شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية - alzakera.palestineforums.com






[color=green][size=18][center]أناديكم

أشد على أياديكم..

أبوس الأرض تحت نعالكم

وأقول: أفديكم

وأهديكم ضيا عيني

ودفء القلب أعطيكم

فمأساتي التي أحيا

نصيبي من مآسيكم.

أناديكم

أشد على أياديكم..

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من واجبك ان تقرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية :: .:: منتدى بيت الذاكرة الفلسطينية ::. :: وحدة التاريخ الشفوي-
انتقل الى: